أعلان الهيدر

الأربعاء، 14 يوليو 2021

الرئيسية مقاطع مسجلة بالصوت والصورة من أمسية الإعلان عن انطلاق فرع منبر أدباء بلاد الشام في لبنان.

مقاطع مسجلة بالصوت والصورة من أمسية الإعلان عن انطلاق فرع منبر أدباء بلاد الشام في لبنان.




بيروت : مقاطع مسجلة بالصوت والصورة من الأمسية الاحتفالية للإعلان الرسمي عن انطلاق "اللجنة التنسيقية القطرية لمنبر أدباء بلاد الشام في لبنان" وهي فرع "منبر أدباء بلاد الشام" على الأراضي اللبنانية ، والتي حضرها جمع من أدباء ومثقفي لبنان وبلاد الشام مساء الأحد 3/11/2021 .


1ـ كلمة المنسق العام للمنبر الشاعر محمد شريم التي حيا فيها المجتمعين وبارك الإعلان الرسمي عن اللجنة التنسيقية القطرية للمنبر في لبنان.


2ـ كلمة مديرة الأمسية مقرر اللجنة التنسيقية القطرية لمنبر أدباء بلاد الشام في لبنان (عضو المجلس الإداري للمنبر) الشاعرة د. رنة يحيى ، في تقديم رئيس اللجنة الشاعر أ. مارون الماحولي لإلقاء كلمته.


3ـ كلمة رئيس اللجنة التنسيقية القُطرية لمنبر أدباء بلاد الشام في لبنان (عضو اللجنة التنسيقية العليا للمنبر ، رئيس اللجنة القانونية) الشاعر المحامي مارون الماحولي:


4ـ كلمة عضو اللجنة التنسيقية القطرية لمنبر أدباء بلاد الشام في لبنان ( عضو المجلس الإداري لمنبر أدباء بلاد الشام ) اللأستاذ الشاعر حكمت بشنق: 

5ـ بعد أن باركت انطلاق فرع المنبر في لبنان ، ضيفة الشرف الشاعرة الدكتورة يسرى البيطار أستاذة الأدب العربي في الجامعة اللبنانية تلقي بعضاً من شعرها. 




6ـ 
بعد أن بارك انطلاق فرع المنبر في لبنان ، ضيف الشرف الشاعرالأستاذ خليل عاصي أمين سر اتحاد الكتاب اللبنانيين يلقي بعضاً من شعره.




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.