أعلان الهيدر

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

الرئيسية ضمن فعاليات "بيت لحم عاصمة الثقافة العربية" : "منبر أدباء بلاد الشام" يحيي أمسية في ساحة المهد.

ضمن فعاليات "بيت لحم عاصمة الثقافة العربية" : "منبر أدباء بلاد الشام" يحيي أمسية في ساحة المهد.





    بيت لحم : أحيا "منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين" يوم الثلاثاء 12/10/2021 أمسية شعرية في "ساحة المهد" في بيت لحم وذلك ضمن فعاليات "أسبوع العاصمة الثقافي" الذي نظمته وزارة الثقافة بالتعاون مع بلدية بيت لحم والمؤسسات الثقافية في المحافظة في إطار احتفالية "بيت لحم عاصمة الثقافة العربية".



وفي بداية الأمسية قامت عريفة فعاليات "أسبوع العاصمة الثقافي" حياة حمدان بتقديم رئيس مجلس إدارة "منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين" الشاعر محمد شريم ليلقي كلمة المنبر التي رحب فيها بالحضور موجهاً الشكر إلى وزارة الثقافة والبلدية والمؤسسات الشريكة ، ثم ألقى الشاعر شريم نشيد "يا بيت لحم" الذي نظمه الشاعر احتفاء ببيت لحم عاصمة الثقافة العربية ، ثم توالى الشعراء لإلقاء قصائدهم الملتزمة والمعبرة عن الهم الوطني وهم : الدكتور معين جبر ، الشاعر مايك سلمان ، الشاعر محمد شحادة ، الشاعر ألبرت هاني. وفي ختام الأمسية قام مدير مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم الأستاذ فؤاد اللحام بتوزيع دروع الاحتفالية على الشعراء المشاركين.
وقد حضر الأمسية حشد من ممثلي وزارة الثقافة وبلدية بيت لحم والمجلس الاستشاري الثقافي والفعاليات الثقافية وأهالي المحافظة.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.