أعلان الهيدر

الأحد، 3 أبريل 2022

الرئيسية تفاهمات للتعاون بين "منبر أدباء بلاد الشام" و"المركز الروسي للعلوم والثقافة".

تفاهمات للتعاون بين "منبر أدباء بلاد الشام" و"المركز الروسي للعلوم والثقافة".

 



      بيت لحم: قام وفد من مجلس إدارة جمعية "منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين" يوم الأحد 3/4/2022 بناء على ترتيب مسبق بزيارة المركز الروسي للعلوم والثقافة في بيت لحم.
      وقد كان في استقبال الوفد مدير المركز السيد فاسيلي فرولوف، وعقد اجتماع بين الجانبين تمنى في بدايته وفد المنبر أن ينعم الشعب الروسي الصديق وسائر الشعوب وبضمنها شعبنا الفلسطيني بالسلام والرخاء. كما تم بحث آليات التعاون بين جمعية المنبر والمركز الروسي للعلوم والثقافة، بما يسهم في توثيق العلاقات الثقافية بين الشعبين الفلسطيني والروسي، وقد أعلن مدير المركز عن قراره باستضافة أنشطة المنبر واجتماعاته في إحدى غرف المركز، كما تم الاتفاق على تنظيم يوم ثقافي يعنى بإبراز العلاقة الأدبية والثقافية التاريخية بين فلسطين وسائر بلاد الشام وروسيا، والسعي لإيجاد آلية من التعاون والصداقة بين منبر أدباء بلاد الشام وبعض الجمعيات الروسية ذات الاهتمام المشترك.

    وقد ضم وفد منبر أدباء بلاد الشام كلاً من: المنسق العام للمنبر رئيس مجلس إدارة جمعية منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين الشاعر محمد شريم ، ونائب الرئيس الكاتب ميخائيل رشماوي، ومسؤول العلاقات الخارجية الكاتب مايك سلمان، ومسؤول الإعلام الكاتب محمد شحادة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.