أعلان الهيدر

الأحد، 28 أغسطس 2022

الرئيسية بدعوة من إدارة المهرجان: المنسق العام للمنبر يشارك في "مهرجان اللغة العربية الدولي الخامس"

بدعوة من إدارة المهرجان: المنسق العام للمنبر يشارك في "مهرجان اللغة العربية الدولي الخامس"

 




        الخليل - فلسطين: بدعوة من رئيس مجلس إدارة "نادي أحباب اللغة العربية الفلسطيني" الكاتب عباس مجاهد ، مدير المهرجان ، فقد شارك المنسق العام لجماعة "منبر أدباء بلاد الشام" رئيس مجلس إدارة جمعية "منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين " الشاعر محمد شريم في فعاليات "مهرجان اللغة العربية الدولي الخامس" التي امتدت ما بين الحادي والعشرين والرابع والعشرين من شهر آب الجاري في مدينة الخليل. 

       وقد ألقى المنسق العام في حفل افتتاح المهرجان قصيدة عمودية بعنوان "بلد الخليل" ، حيا فيها المدينة وأهلها مذكراً بمكانتها التاريخية والحضارية والإنسانية، حيث حازت القصيدة على إعجاب الكثير من الحضور. كما ألقى الشاعر شريم قصيدة أخرى في الأمسية الشعرية الختامية بعنوان : يا عاشق القدس.
ومن الجدير بالذكر أن نادي اللغة العربية عمل على إحياء هذا المهرجان تأكيداً على مكانة اللغة العربية وحرصاً على تعزيز هذه المكانة، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة ومن بينها بلدية الخليل ووزارة الثقافة وغرفة تجارة وصناعة الخليل ومؤسسات من القطاع الخاص.
       وفي ختام فعاليات المهرجان وجه المنسق العام للمنبر باعتباره أحد المشاركين التحية والتقدير للقائمين على هذا الإنجاز ولجميع المشاركين فيه ، ولكل من أسهم في إنجاحه.












 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.