أعلان الهيدر

الاثنين، 12 يونيو 2023

الرئيسية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المهندس عدنان الحسيني يستقبل وفد جمعية المنبر في فلسطين.

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المهندس عدنان الحسيني يستقبل وفد جمعية المنبر في فلسطين.

 


     الرام ـ محافظة القدس: استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المهندس عدنان الحسيني بمكتبه في دائرة شؤون القدس التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في بلدة الرام - القدس عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الخميس 8/6/2023 وفد جمعية "منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين" الذي ضم المنسق العام لمنبر أدباء بلاد الشام رئيس جمعية منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين الشاعر محمد شريم وعضوي مجلس إدارة الجمعية الكاتبين مايك سلمان ومحمد العويسات، وذلك بحضور د. طلال أبو عفيفة رئيس ملتقى المثقفين المقدسي.
     وقد أطلع وفد المنبر المهندس الحسيني على فكرة المنبر الذي أعلن عن تأسيسه الشاعر محمد شريم في مدينة بيت لحم الفلسطينية في العام 2019 بهدف المساهمة في تعزيز الوحدة الثقافية بين أقطار بلاد الشام من خلال إيجاد آلية للتواصل بين الذين يريدون الانضمام إلى هذه الفكرة من أدباء بلاد الشام، كما أطلع وفد المنبر المهندس الحسيني على أنشطة جمعية منبر أدباء بلاد الشام في فلسطين، وقد أعرب المهندس الحسيني عن تقديره لفكرة المنبر مثمناً جهود جمعية المنبر في فلسطين.
    جاء هذا الاجتماع قبيل انعقاد مهرجان "زهرة المدائن" لتوزيع جوائز "ملتقى المثقفين المقدسي" للعام 2023 بالتعاون مع الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.