أعلان الهيدر

الأحد، 31 مايو 2020

الرئيسية محتويات الأعداد الثلاثة الأخيرة: صفحة "منبر أدباء بلاد الشام" تواصل صدورها الأسبوعي ضمن جريدة ة"كواليس" الورقية الجزائرية اليومية.

محتويات الأعداد الثلاثة الأخيرة: صفحة "منبر أدباء بلاد الشام" تواصل صدورها الأسبوعي ضمن جريدة ة"كواليس" الورقية الجزائرية اليومية.






    الجزائر : صدر يوم الأربعاء 27/5/2020 العدد الجديد من جريدة "كواليس" الجزائرية الورقية ، وقد تضمن العدد صفحة "منبر أدباء بلاد الشام" التي تُنشر أسبوعياً ضمن صفحات القسم الثقافي  من الجريدة، وهو القسم الذي يحرره الأديب المعروف مصطفى بوغازي. 
   وقد تضمنت الصفحة في العدد المذكور وكالمعتاد عدداً من النصوص الأدبية الإبداعية لأدباء من "منبر أدباء بلاد الشام" ، وهم : الشاعرة ربيعة غانم من سورية ، الشاعر إبراهيم عودة من لبنان ، الشاعر عبد الكريم أبو الشيح من الأردن ، الكاتب د. بسام الحاج من فلسطين ، الشاعر والكاتب والإعلامي أحمد زكارنة من فلسطين ، بالإضافة إلى المنسق العام لمنبر أدباء بلاد الشام الشاعر محمد شريم .

   ومن الجدير بالذكر أن العدد السابق من صفحة " المنبر " في "كواليس" كانت بتاريخ 20/5/2020 وقد خصصت لنشر القصيدة العمودية المشتركة التي نظمها عشرون من كبار شعراء المنبر بعنوان :"هذي بلاد الشام"، في حين صدر العدد الذي سبقه من صفحة "المنبر" في "كواليس" يوم الأربعاء 13/5/2020 وقد تضمن عدداً من النصوص أيضاً لكل من : الشاعرة رولا ماجد عضو اللجنة التنسيقية العليا للمنبر ، منسقة المنبر في لبنان ، وللشاعر الشاب أنطوني طنوس من لبنان ، وللأديب محمد نصار من فلسطين ، والشاعر تيسير الشماسين من الأردن ، والشاعرة عطاف جانم من الأردن ، والشاعر د. عبد الله عيسى الفلسطيني المقيم في موسكو. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.